التجارة : كميات الحنطة المسوقة لمخازنها بلغت ( 31,951 ) الف طنا والديوانية تباشر باستلام اول كميات الحنطة من الفلاحين

((وان_بغداد))
اعلنت وزارة التجارة عن كميات الحنطة المحلية المستلمة بانواعها من الفلاحين والمزارعين لغاية يوم ٢١/٤/٢٠٢١ بلغت ( 31,951) الف طنا .
اكد ذلك مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب و رئيس اللجنة المركزية للتسويق المهندس عبدالرحمن طوفان وقال ” تنفيذا لتوجيهات وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري بتذليل العقبات امام جميع الفلاحين و المسوقين من اجل استلام كامل الكميات التي من المتوقع حصادها وتسويقها لمخازن الشركة ، تم توجيه الفروع و المواقع كافة الالتزام بالضوابط التي اعدت و ان تكون هذه الضوابط امام انظار جميع الفلاحين و المسوقين وان يكون هناك تعاون من اجل انجاح هذه الحملة الوطنية .

” طوفان ” كشف بان فلاحو محافظة الديوانية باشروا بتسويق اول كميات الحنطة الى مراكز تسويق المحافظة ، حيث تم تسويق كمية ( 915.640) طنا والذي شهد يوم الافتتاح اهتمام من قبل نواب المحافظة .

واشار ” بان كميات الحنطة التي سوقت لمخازن وسايلوات الشركة في سبع محافظات بلغت ( 31.951.320 ) الف طن وبزيادة كبيرة عما تم تسويقة العام الماضي لنفس اليوم .
مبينا” ان الكميات المسوقة لغاية هذا اليوم ، كانت في المثنى (9,177) الاف طنا وذي قار ( 8,272) الف طنا و واسط سوقت ( 7,566) الف طنا و ميسان سوقت ( 3,126) ثلاث الاف طنا و البصرة ( 2,778) الف طنا و الديوانية ( 915.640) طنا و في كربلاء بلغت الكمية المسوقة ( 113.940) طن .
هذا واكد مدير عام الشركة بان الملاكات العاملة في جميع المحافظات تواصل عملها من اجل انجاز الواجبات المكلفين بها خاصة اعمال الصيانة و تاهيل الميازين و الطاقات الخزنية في المحافظات لتعزيز وتامين المزيد من الطاقات التي تستوعب كافة الكميات المتوقع تسويقها ، وبنتظار دخول بقية محافظات الوسط اجواء التسويق خاصة بابل و النجف”. انتهى

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى