الاتصالات .. تعاون مشترك مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لانجاز مشاريع الاتمتة والتحول الرقمي

((وان_بغداد))

بحثت وزارة الاتصالات تعزيز التعاون المشترك مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لانجاز مشاريع الاتمتة والتحول الرقمي ، والخدمات المقدمة في مجال أتمتة برامج وخدمات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
جاء ذلك خلال اجتماع وفد وزارة الاتصالات مع ممثلي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، حيث عبر ممثلي وزارة الاتصالات عن استعدادهم للتعاون مع ملاكات وزارة العمل بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للفئات الاجتماعية التي ترعاها وزارة العمل، وكذلك تذليل العقبات التي تقف بوجه النهوض بهذه المشاريع .
ومثل وزارة الاتصالات في الاجتماع مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة الدكتور آدم نجم القريشي ومدير مديرية خدمات الاتصالات والمعلوماتية الدكتور ياسر عامر عبد الجبار ومدير قسم السيطرة نعمان احمد ياسين، فيما مثل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وكيل وزارة العمل الدكتورة عبير مهدي الجلبي مع عدد من ملاكات الاقسام الفنية فيها .
كما تمت مناقشة امكانية اتمتة برامج وخدمات الوزارة المقدمة للفئات المستفيدة من خلال تطبيق الكتروني يجمع معلومات وبيانات المستفيدين وتوحيدها ضمن قاعدة بيانات متكاملة لتسهيل اجراء عملية تقاطع البيانات سواء بين دوائرها وهيئاتها او مع بقية الوزارات والهيئات الحكومية ذات الصلة بعملها لتحديد الفئات المستحقة.
واكدت الجلبي ان وزارة العمل تطمح للاستفادة من خبرات وزارة الاتصالات مشيرة الى ضرورة توقيع مذكرة تعاون وتفاهم بين الجانبين بما يسهم في تنفيذ المحاور التي تم الاتفاق عليها خلال الاجتماعات.السابقة “. انتهى

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى