للتدقيق بعمليات تجهيز الحصة الرمضانية.. مدير عام الرقابة التجارية والمالية يتفقد وكلاء المواد الغذائية بمنطقة السيدية في بغداد

((وان_بغداد))
تفقد مدير عام الرقابة التجارية والمالية في وزارة التجارة محمد حنون مساءاليوم الثلاثاء، وكلاء المواد الغذائية في منطقة السيدية في بغداد للاطلاع على آليات تجهيز مفردات البطاقة التموينية.
وذكر بيان للدائرة، ان “مدير عام الدائرة تفقد مساء اليوم، عددا من وكلاء المواد الغذائية في منطقة السيدية وحي الإعلام للإطلاع على آليات تجهيز المفردات وواقع وكالات المواد الغذائية في المنطقة”.
واضاف البيان، ان “الجولة هذا المساء شملت وكلاء المواد في احياء السيدية اطلع فيها مدير عام الدائرة على مفردات الحصة التي جهزت خلال شهر رمضان المبارك، فضلا عن اليات التجهيز واسباب عدم قيام عدد من المواطنين استلام حصصهم رغم وصولها للوكلاء منذ قبل شهر رمضان المبارك”.

واكد مدير عام الشركة، خلال الجولة، “اهمية التعاون بين وكلاء المواد الغذائية ودوائر وزارة التجارة المعنية بتجهيز مفردات البطاقة التموينية من اجل ايصال المفردات الغذائية الى المواطنين دون عناء او مشاكل الامر الذي يقتضي بذل قصارى الجهود لايصال هذه المفردات الى المواطنين خلال فترة محدودة”.

وتابع، أن ” وزارة التجارة مستنفرة بكامل امكانيتها البشرية والفنية من اجل ايصال المفردات والتعاقد لشراء المفردات بعد توجيه دولة رئيس الوزراء بايصال المواد الغذائية الى مستحقيها في عموم مناطق البلاد”.

واشار حنون، الى ان “الوزارة ستقوم بتجهيز وجبة ثانية من مفردات المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك الامر الذي يقتضي ان يقوم وكلاء المواد الغذائية بتوزيع هذه الحصة الرمضانية بشكل عاجل لتفريغ مخازن وكالتهم لاستلام المواد الحصة الجديدة”.

وشدد على ” اهمية التدقيق بالنوعيات والابلاغ عن المخالفات من خلال قيام المواطنين بالابلاغ عن اي مخالفة عبر ارسال الشكاوى عن طريق مواقع الوزارة الالكترونية وشركات الرقابة التجارية في بغداد والمحافظات”.انتهى

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى