عَمَلِيَّات بَغْدَاد: اِعْتِقالٌ مُتَّهَمَيْن بِالْإِرْهَاب، وَالْقَتْل، وَتِجَارَة الْأَعْضَاء الْبَشَرِيَّة

((وان_بغداد))

أعلنت عَمَلِيَّات بَغْدَاد، اليوم الأربعاء، عن اِعْتِقالٌ مُتَّهَمَيْن بِالْإِرْهَاب، وَالْقَتْل، وَتِجَارَة الْأَعْضَاء الْبَشَرِيَّة.

وذكر بيان لإعلام القيادة، تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، (21 نيسان 2021)،إن فرقة المشاة السادسة، نفذت عمليات ستباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب.
وتستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة.
فيما تمكنت قوة من فرقة المشاة السابعة عشر وبناء على معلومات استخبارية من ضبط كدس للأعتدة والمواد المتفجرة، من مخلفات عصابات داعش الإرهابية في منطقة عرب جبور جنوبي بغداد، تم رفعها من قبل الجهد الهندسي.
كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالقتل، ومتهمين اثنين بتجارة الأعضاء البشرية، ومتهم بإطلاق العيارات النارية، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة.
إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى