لمناقشة ملف خليجي 25 وموازنة مراكز الموهبة.. هيأة الرأي في وزارة الشباب والرياضة تعقد جلستها الاعتيادية الثانية لعام 2021

((وان_بغداد))

عقدت هيأة الرأي في وزارة الشباب والرياضة جلستها الإعتيادية الثانية لعام 2021، برئاسة وزير الشباب والرياضة عدنان درجال وحضور الملاك المتقدم في الوزارة.
وعقب كلمة ترحيبية قصيرة للسيد الوزير، أكد خلالها على ضرورة الإلتزام بالاجراءات الوقائية والحرص على تطبيق التباعد الإجتماعي، والتنسيق مع الجهات المعنية للبدء بأخذ جرعات لقاح كوڤيد 19.
وتضمن جدول أعمال الجلسة محوران أولهما مناقشة ضوابط قرار 132، الخاص بموازنة مراكز الموهبة الشبابية والرياضية، وتم عرضه من قبل مدير عام دائرة الأقاليم والمحافظات طالب جابر مسلم، أما المحور الثاني فتضمن ملف بطولة خليجي 25 التي من المؤمل استضافتها في محافظة البصرة، والزيارة الأخيرة لوفد اللجنة الخليجية لتفقد ملاعب ومنشآت المحافظة وأبرز الملاحظات التي تم تدوينها لغرض تجاوزها، فضلًا عن تحديد دور الوزارة في هذا الملف، ودور الجهات الساندة الأخرى، لا سيما فيما يتعلق بالاجراءات الوقائية وتطبيق البروتوكول الصحي المعمول به عالميًا بالتنسيق بين دائرة الطب الرياضي ومديرية صحة البصرة والهيئة التطبيعية، وتم عرضه من قبل مديري دوائر التربية البدنية احمد عودة زامل، والهندسية والفنية المهندس نجم عبد الواحد، والأقاليم والمحافظات طالب جابر مسلم.
وعقب الاستفاضة في تناول الملفين المشار إليهما في أعلاه واتخاذ القرارات المناسبة لكل منهما، تم ختام الجلسة وقدم السيد الوزير شكره وتقديره للحضور، مؤكدًا على ضرورة العمل والسعي نحو الأفضل دائمًا.
عدسة-أمير ماجد
.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى