إطلاق تجهيز مفردات التموينية الموحدة الثانية لرمضان والحصة الثالثة للسكر والزيت

((وان_بغداد))

أعلن وزير التجارة، اليوم الثلاثاء، إطلاق تجهيز مفردات البطاقة التموينية الموحدة الثانية لرمضان والحصة الثالثة لمادتي السكر والزيت في بغداد والمحافظات.
وذكر المكتب الاعلامي للوزارة في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، إن “وزير التجارة علاء الجبوري تفقد آليات التجهيز لوكلاء المواد الغذائية في مركز مبيعات الرصافة”، مبيناً أنه “اطلع ميدانياً على تجهيز المواطنين والتقى الوكلاء وطالب برفع كل العراقيل التي تقف عائقاً أمام الوكلاء والمواطنين لاستلام حصصهم “.
وأضاف أن “الجبوري أكد خلال تفقده لمركز مبيعات الرصافة على أهمية ايصال مفردات البطاقة التموينية الى المواطنين في أسرع وقت من خلال خطة تجهيز شاملة تشرف عليها إدارات شركات الغذاء ودائرتا التخطيط والمتابعة والرقابة التجارية واللجنة المركزية لمتابعة تنفيذ الخطة التسويقية المعدة من شركات الغذاء “.
وتابع أن “الوزير أشرف على عمليات التجهيز لمفردات البطاقة التموينية الموحدة الاولى المخصصة لشهر رمضان في بغداد والمحافظات التي جهزت قبل حلول الشهر الفضيل، فضلا عن زيارة عدد من وكلاء المواد الغذائية في بغداد ومواقع التجهيز وإنتاج مادة طحين في شركات الغذاء للاطلاع بشكل مباشر على آليات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى