عَمَلِيَّات بَغْدَاد: اعْتِقَال عدد من المُتَّهَمَيْن بالاتِجَارِ بِالْبِشْر وَتَرْوِيج الْمُخَدَّرَات

أعلنت قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد، اليوم السبت، عن اعْتِقَال عدد من المُتَّهَمَيْن بالاتِجَارِ بِالْبِشْر، وَتَرْوِيج الْمُخَدَّرَات.

وذكر بيان لإعلام القيادة تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، ( 17 نيسان 2021)، انه”تستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة.
فيما تمكنت قوة من فرقة المشاة السابعة عشر وبناء على معلومات استخبارية من إلقاء القبض على مطلوبين اثنين بتهمة السرقة، وآخر بترويج المخدرات، جنوبي بغداد.
كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالاتجار بالبشر، ومتهمين اثنين بينهم امرة بترويج المخدرات، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة.
هذا وتمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال متهم بترويج المخدرات، وضبط بحوزته كميات من المواد المخدرة، تم تسليمه إلى الجهات المختصة، وضبط أسلحة غير مرخصة.
إضَافَة إلَى ضَبَطِ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة.

تقرير مصور :

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار