المحلية

مدير صحة الرصافة يفتتح قاعتين اضافية ويزيد عدد الفرق الصحية بمنفذ لقاح فايزر بمستشفى الكندي

((وان_بغداد))

تنفيذا لتوجيهات السيد وزير الصحة والبيئة الدكتور حسن التميمي افتتح مدير عام صحة بغداد الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي قاعتين اضافية فضلا عن زيادة الفرق الصحية في منفذ لقاح فايزر بمستشفى الكندي بعد زيادة اعداد الاقبال على اخذ اللقاح في المستشفى.

وقال مدير عام صحة بغداد الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي ان “منفذ لقاح فايزر في مستشفى الكندي شهد اقبال واسع في تزايد من قبل المواطنين على اخذ اللقاح”.

واضاف ان “الدائرة لتخفيف الزخم فتحت قاعتين اضافية وقامت بزيادة عدد الفرق التلقيحية لاستيعاب الاقبال المتزايد من قبل المواطنين”.

واوضح الساعدي ان “الدائرة لديها خطة متكاملة لزيادة عدد المنافذ التلقيحية مع كل زيادة بالأقبال على اخذ اللقاح من قبل المواطنين فضلا عن المنافذ الموجودة حاليا اكثر من 70 منفذ في المراكز الصحية ومنافذ للقاح فايزر في مستشفيات الكندي وفاطمة الزهراء وقرب افتتاح منفذ مستشفى الواسطي”.

واعتبر الساعدي “زيادة الاقبال التي شهدتها اليومين الماضيين بانه بارقة امل في زيادة الوعي المجتمعي بالتوجه نحو اخذ اللقاح”، داعيا الى “تكثيف حملات التثقيف والتشجيع على اخذ اللقاح للوصول الى المناعة المجتمعية”.

واشاد الساعدي بالجهود التي تبذل من قبل ابطال الجيش الابيض في مواصلة الخطين رصد الاصابات ومعالجتها وتلقيح المواطنين لمنحهم الحصانة”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار