عَمَلِيَّات بَغْدَاد: اعتقال عدد من المطلوبين للقضاء بالسرقة وترويج المخدرات

((وان_بغداد))
نفذت فرقة المشاة السادسة عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى إجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط اعتدة، غربي بغداد.
وتستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة.
كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم أربعة متهمين هم إطراف مشاجرة ضبط بحوزتهم أسلحة خفيفة، واعتقال ثلاثة متهمين بالسرقة، ومتهم بترويج المخدرات، وآخرين بإطلاق العيارات النارية ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، بالإضافة إلى تنفيذ واجبات إسناد الكوادر البلدية ودوائر الكهرباء في انجاز إعمالهم في المناطق الزراعية جنوبي بغداد .
في حين واصلت القوات الأمنية في اللواء (١٥) شرطة اتحادية تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، تمكنت خلالها من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة.
فيما واصلت المفارز المشتركة لقيادة عمليات بغداد عملها في مختلف قواطع المسؤولية في بغداد، وتمكنت من ضبط (٥) أسلحة غير مرخصة مسدسات، مع عتاد مسدس(١٠١)
بندقية كلاشنكوف واحدة وكمية من مادة الكريستال (٢.٥) غم وجهاز تعاطي (٣)
حبوب مخدرة (٢٥) .
إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة”. انتهى

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى