الرياضية

اشادة صريحة بروح التعاون والتسهيلات التي منحت لهم.. وفد اللجنة الخليجية ينهي جولاته بتفقد الملعب الثانوي وملاعب التدريب في المدينة الرياضية

((وان_بغداد))
اختتم الوفد الخليجي الخاص بتفقد المنشات الرياضية والسياحية في البصرة برئاسة الدكتور حميد الشيباني ، اليوم الثلاثاء 6 – 4 – 2021 ، زياراته الى المنشات الرياضية بتفقد ملعب المدينة الرياضية الثانوي سعة عشرة الاف متفرج فضلاً عن ملاعب التدريب الاربعة. وعبر الوفد عن إعجابه بالملاعب وجاهزيتها مع تسجيل عددٍ من الملاحظات الاعتيادية بشأن مواقع الاعلاميين والبوابات.
وقدم مدير عام دائرة الاقاليم والمحافظات طالب جابر شرحا عن اهم التحديثات واعمال الصيانة المستمرة كما قدم مدير عام دائرة التربية البدنية احمد عودة زامل موجزا عن اهم المباريات التي استضافتها المدينة الرياضية المحلية والدولية ومعسكرات التدريب .
وثمن اعضاءالوفد الخليجي روح التعاون والمرونة الكبيرة التي سهلت مهمتهم على اكمل وجه وعكست صورة ايجابية عن ادارة الملفات الرياضية لملاكات وزارة الشباب والرياضة والهيئة التطبيعية والحكومة المحلية في البصرة .
ومن المقرر ان يجري الوفد مساء الثلاثاء وصباح الاربعاء جولات تفتيشية لمرافق خدمية وسياحية في البصرة تختتم بمؤتمر صحفي موسع يقام يوم غد الاربعاء الساعة الواحدة والنصف ظهرا على قاعة مبنى محافظة البصرة ، لتكتمل مهمة الوفد في زيارته الرسمية ويقدم تقريره النهائي، فيما سيتم اتخاذ القرار النهائي في اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم الذي من المقرر إنعقاده خلال شهر نيسان الجاري.
تصوير علي كاظم
سعد لهد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار