المعمار علاء معن يعلن عن خطة لتحويل مداخل بغداد الى نموذجية ويؤكد اقرار الموازنة سيسرع في زخم تقديم الخدمات لمدينة بغداد

((وان_بغداد))
أعلن أمين بغداد المعمار علاء معن، اليوم السبت، عن خطة لتحويل مداخل بغداد الى نموذجية جار تنفيذ تصاميمها ، مشيراً الى ان اقرار الموازنة سيسرع في زخم تقديم خدمات ممتازة لمدينة بغداد .
ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله، خلال جولة له للاطلاع على اعمال اكساء مدخل بغداد بابل ان ” حملة الاكساء الكبرى ضمن مشروع نهضة بغداد مستمرة بمناطق العاصمة ونستثمر اوقات الحظر ليومي الجمعة والسبت اسبوعياً لتنفيذ اغلب اعمال الاكساء لتجنب العقد المرورية في الايام الاخرى ” .
وتابع ان ” اعمال تطوير طريق بغداد بابل تتضمن اكسائه بمساحة (16) ألف متر مربع وبمواصفات فنية عالية تتناسب وطبيعة استخدامه من قبل الشاحنات ذات الحمولات الكبيرة ” .
واضاف ان ” هناك خطة طموحة لتطوير مداخل بغداد الرئيسة وتحويلها الى مداخل نموذجية جار العمل على تنفيذ التصاميم الخاصة بها ، مشيراً الى ان ” اقرار الموازنة سيخفف من كاهل امانة بغداد وسيوفر التخصيصات المالية المطلوبة على الرغم من ان مشروع نهضة بغداد يعتمد على ادارة مثلى للموارد عبر تحشيد جهد الوزارات واسنادها في العمل الخدمي ” .
واكد ان ” توفر التخصيصات المالية واسناد الوزارات وادارة الموارد بشكل صحيح سيسرع في زخم تقديم خدمات ممتازة لمدينة بغداد ” .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى