الرياضية

السفير السويسري يزور قاعة الشعب ووزارة الشباب والرياضة تضع اللمسات الأخيرة لاحتفالية دعم الشباب العراقي

((وان_بغداد))
زَارَ السفير السويسري المعتمد في العراق لوكاس جاسر مساء الخميس ٢٠٢١/٤/١ قاعة الشعب المغلقة في العاصمة بغداد لوضعِ اللمسات الأخيرة لاحتفالية كبيرة للشباب تُنظمها السفارة بالتعاونِ مع وزارتي الشباب والرياضة والخارجية يوم الأحد المقبل ٢٠٢١/٤/٤.
وكان في استقبال الوفد الزائر مدير عام دائرة التنسيق والمتابعة د.أكرم نعيم عطوان ومدير القاعة أياد صبحي أبو كلل ،وبعد جولة في أرجاء القاعة من الداخل الخارج تمَ الاتفاق على المكان المناسب للاحتفالية من الجانبين.
وقال مدير قاعة الشعب المغلقة أياد صبحي أبو كلل : إن القاعة ستحتضن احتفالية تختص بدعم الشباب العراقي من خلالِ مجموعةٍ من المشاريع الشبابية العراقية وتحقيقها على أرض الواقع مع التأكيد على اختيار قاعة الشعب لأن تصميمها الأساس يعود للمصمم السويسري الشهير لوكمبوزية الذي صممها عام ١٩٥٧.
وأضاف : استقبلنا الوفد السويسري للكشف عن المكان الخاص بالاحتفالية الرامية لدعم الشباب العراقي، وكوزارة شباب ورياضة وبتوجيهٍ من السيد الوزير عدنان درجال وتعليمات مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات طالب جابر وفرنا كل الاحتياجات والمتطلبات للجانب السويسري حتى إتمام الاحتفالية على أكملِ وأتم وجه.
.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار