الاقتصادية

لدعم البطاقة التموينية’.. التجارة تعلن عن مناقصة لشراء 30 ألف طن من الرز

((وان_بغداد))

اعلنت وزارة التجارة ، عن طرح مناقصة لتجهيزها بكمية (30000) ألف طن من مادة الرز ومن كافة المناشىء وحسب المواصفات المعتمدة لدى الشركة العامة لتجارة الحبوب.

وأكدت الوزارة في بيان ، أنها “بعد وصول التخصيصات المالية المخصصة لشراء مفردات البطاقة التموينية لحسابها وجهت بموجب المناقصة الدعوة للشركات ذات الخبرة و الاختصاص في مجال تجهيز الرز ممن لديها تجارب وأعمال مماثلة في التجهيز مع العراق أو أي دولة للمشاركة في المناقصة”.

وأشارت إلى، أن “العروض نافذة للرد لغاية الثامن من شهر نيسان المقبل على أن تكون العروض مشفوعة بتأمينات اولية بموجب خطاب ضمان BID BOND او صك مصدق او سفتجة لصالح الشركة العامة لتجارة الحبوب ، وصادرة من المصارف المعتمدة لدى البنك المركزي العراقي إضافة الى المستمسكات الأخرى”.

ودعت الوزارة، “الراغبين بالمشاركة في المناقصة مراجعة قسم العقود في الوزارة لشراء الشروط والمواصفات مقابل دفع مبلغ قدره خمسمائة ألف دينار غير قابل للرد على أن تقدم العطاءات في موعد أقصاه الساعة العاشرة من صباح يوم (الاثنين ) المصادف 5/4/2021 ”.

ولفتت إلى، أن “قسم العقود العامة سيعقد مؤتمراً في الرابع من شهر نيسان المقبل للإجابة على استفسارات المشاركين في المناقصة في مقر الوزارة الكائن في بغداد المنصور قرب بناية معرض بغداد الدولي”،

مشيرةً إلى أن “الوزارة لديها آليات وضوابط مركزية للتعاقدات والمناقصات التي تجريها بشفافية عالية حيث ستقوم بإستبعاد أي عطاء غير مستوفي للشروط والمواصفات المعتمدة لديها كونها غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات، و في حال مصادفة يوم غلق المناقصة عطلة رسمية في البلاد فيعتبر اليوم التالي موعداً لغلق المناقصة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار