عمليات بغداد: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة

((وان_بغداد))

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة.

وذكر بيان لإعلام القيادة تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، اليوم (30 اذار 2021)، ان”فرقة المشاة السادسة مستمرة بتنفيذ عمليات بحث وتفتيش ونصب السيطرات المفاجئة في منــــاطق شمــــال وغربي بغــداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عـــــن اعتقال عدد مـــــن المتهمين وفــــق مـــــواد قانونية مختلفة بينهم متهم بجرائم التهديد غربي بغداد.
كما واصلت فرقة المشاة الحادية عشر تامين الحماية لـ (64) مركز انتخابي وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ونصب السيطرات المفاجئة ضمن قاطع المسؤولية في جانب الرصافة، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالسرقة مع ضبط مواد مخدرة وأدوات تعاطيها.
كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، بينهم متهمين اثنين بالدكة العشائرية، وفض نزاع عشائري مع اعتقال طرفي النزاع، في حين تم تنفيذ واجب اسناد كوادر الامن الاقتصادي ومفارز الصحة واتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في أسواق جميلة شرقي بغداد.
في حين نفذت قوة من اللواء 15 شرطة اتحادية واجب اسناد مفرزة من الامن الوطني ومفرزه من هيئة الاعلام والاتصالات لرفع اجهزة تشويش غير مرخصة ضمن منطقة السعدون تم رفع الاجهزة ومصادرتها من قبل هيئة الاعلام والاتصالات.
إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى