عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية يزور مقر الاتحاد العام للإعلام الإلكتروني

((وان_بغداد))

زار مقر الاتحاد العام للإعلام الالكتروني النائب” نعيم الكعود “عضو لجنة الامن والدفاع النيابية ، اليوم الأربعاء( الموافق ٢٤/٣/٢٠٢١) ، وكان في استقباله الدكتور صالح المياح رئيس الاتحاد العام للإعلام الالكتروني، والسادة امين سر ونواب رئيس الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

ومن خلال الزيارة تحدث السيد النائب حول سير العملية الانتخابية والتوعية الواجبة من خلال إعلامنا الالكتروني للمواطنين وحثهم على الانتخاب ، وانتخاب الشخصيات المرموقة في المجتمع لكي تمثلهم في الدورة القادمة الصحيحة”.

بينما قدم الدكتور رئيس الاتحاد شرح كامل عن عمل الاتحاد الذي يضم عدد كبير من الوكالات الاعلاميه الفاعلة وقال إن قانون الاتحاد وضع إمام طاولة مجلس النواب لغرض إقراره يعد المصادقة عليه من قبل رئيس المجلس وعدد من أعضاء مجلس النواب واثني على دور الإعلام الالكتروني غي عدة دول الذي كان عنصرا فاعلا في تغيير بعض الأنظمة .
وفي ختام الزيارة قدم الدكتور المياح درع الإبداع إلى النائب نعيم الكعود تثمينا لزيارته الاتحاد العام للإعلام الالكتروني، كما شكر السيد النائب الحضور على حفاوة الاستقبال ووعدهم خيرا لما فيه المصلحة العامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى