الثقافية

“مذكرات الرصاص” المسلسل التلفزيوني الجديد للمخرج العلاق

((وان_بغداد))
حيدر السعد

شارفَ المخرج العراقي ” عباس العلاق ” على الانتهاء من تصوير حلقات المسلسل التلفزيوني الجديد (مذكرات الرصاص) في موسمه الأول الذي سيعرض في شهر رمضان  .

العلاق ذكر ” إن   المسلسل منفصل ب( ٦)  حلقات ، كل حلقة تحمل عنوان وقصة مختلفة حدثت في الفترة المحصورة بين عامي ( ٢٠١٤ و٢٠١٧ ) ، أبان المعارك وتحرير المدن من داعش من قبل القوات العراقية والحشد الشعبي ، لافتا ، الى أنه سيعرض حصرياً في إحدى القنوات الفضائية العراقية .

وتابع ” إن التصوير  في مدن مختلفة أبرزها   الموصل ، العمارة ، ديالى ، الكوت ، سنجار ، بغداد من قبل كادر شبابي محترف بأحدث المعدات السينمائية والتقنيات الحديثة برؤية سينمائيةو أسلوب درامي حديث، مضيفاً، أن أبطال المسلسل من الوجوه الجديدة ومن مختلف الأعمار فضلا عن مشاركة كبار فناني ميسان أبرزهم رئيس فرع نقابة الفنانين محمد عطية الغريب ، شهاب أحمد ،  ماجد أبو الامين ، أمير العبادي ، أحمد الدراجي.

وبين ” العلاق ” إن المسلسل من كتابته ، و من تصوير علي mj  ، مونتاج مهند حكيم وأحمد وعد ا، الإدارة الفنية حمزة موسى ، إدارة الإنتاج سجاد أبو شيبة ،  صوت سيف جبارة ،  ماكير كرار فاضل،  مساعد مخرج محمد محسن ومهند حكيم ،  إشراف عام مهند حسين ، موضحا، إن   العمل من إنتاج شعبة السينما ٢٠٢١ في مديرية إعلام الحشد الشعبي . 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار