عمليات بغداد: القبض على متهمين بالإرهاب واعتقال متهمين بالقتل وإطلاق العيارات النارية

((وان_بغداد))
أعلنت عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على متهمين بالإرهاب، واعتقال متهمين بالقتل، وإطلاق العيارات النارية، وضبط أسلحة واعتدة مختلفة.
وذكر بيان لإعلام عمليات بغداد تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، ( 23 آذار 22021)، ان “فرقة المشاة السادسة نفذت عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط اعتدة واسلحة غير مرخصة، غرب بغداد.
وتستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، وضبط أسلحة غير مرخصة، في حين تم تنفيذ واجب اسناد كوادر وزارة الكهرباء لغرض نصب أبراج الطاقة شرقي بغداد، بالإضافة إلى إتلاف كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية واسناد كوادر امانة بغداد برفع عدد من التجاوزات على الأراضي الزراعية.
كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، و(6) متهمين هم أطراف نزاع عشائري مسلح بعد فض النزاع من قبل القوة جنوبي بغداد، ومتهمين بإطلاق العيارات النارية وترويع المواطنين، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة.
في حين واصلت القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها في جانب الكرخ، نتج عنها اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق المادة (456/ نصب واحتيال) وتأمين المراكز الانتخابية، وغلق عدد من المطاعم والقاعات والملاعب المخالفة لتعليمات اللجنة العليا للصحة وحظر التجوال الجزئي.
إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى