الدفاع المدني ينقذ 8 عمال ويخمد حريق اندلع داخل 6 مخازن وينقذ 20 مخزن تجارية وسط بغداد

((وان_بغداد))
تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة واخماد حادث حريق كبير اندلع داخل ستة مخازن تجارية مخصصة لبيع الادوات الاحتياطية للسيارات في منطقة العلاوي شارع 6 وسط بغداد الكرخ .

حيث استنفرت فرق الدفاع المدني امكانياتها من عجلات اطفاء وحوضيات وزوارق نهرية وكوادر بشرية من اجل احكام السيطرة على النيران التي اشتعلت داخل المخازن التجارية الستة وانقاذ 20 مخزن مجاور الموقع الحادث بعد ان نجحت بايقاف امتداد النيران بالتزامن مع عمليات الانقاذ لعدد من العمل من داخل المخازن المحترقة .

وتسارعت فرق اسعاف الدفاع المدني الى تقديم الاسعافات الاولية للمصابين والبالغ عدد 8 عمال واجراء الانعاش الرؤي قبل تامين نقلهم الى المستشفى القريب لتلقى العلاج فيها .

كما عهدت مديرية الدفاع المدني التي تحريك زوارق الدفاع المدني في نهر دجلة ووضعها تحت جسر الشهداء لتامين امدادات المياه الى فرق الدفاع المدني لإتمام عمليات الاخماد بأسرع وقت من اجل انهاء الحريق وتحجيم الاضرار الاقتصادية .

يذكر ان الدفاع المدني طلب فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية بالاعتماد على تقرير خبير الادلة الجنائية لمعرفة اسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى