المحلية

التجارة : تعلن اطلاق تجهيز الحصة الرمضانية وتدعوا وكلاء الطحين لمراجعة مراكز القطع مع الالتزام بالشروط الصحية

((وان_بغداد))
اعلنت وزارة التجارة اليوم الثلاثاء، عن اطلاق الحصة الثالثة من مادة الطحين والحصة الاضافية من الطحين الصفر ضمن الوجبة الرمضانية .

ودعت وزارة التجارة وكلاء الطحين في بغداد والمحافظات الى مراجعة مراكز القطع لتسلم قوائم تجهيز الطحين للحصة الثالثة وحصة العوائل من مادة الطحين الصفر .

وقالت الوزارة في بيان” لها اليوم نقلا مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب أثير داود سلمان انه وجه قسم التسويق في المقر العام وجميع فروع الشركة بالمحافظات الى المباشرة بقطع قوائم تجهيز الوكلاء بمادة الطحين ومفاتحة شركة تجارة الحبوب لاطلاق الوجبة الاولى من خلطات الحبوب المخصصة لانتاج الحصة الثالثة من الطحين المخصص لصالح البطاقة التموينية، وحبوب الحصة الرمضانية ضمن مواصفات انتاج الطحين الصفر .

واشارت” الى ان صدر اعمام من الشركة يتضمن جدولا بمواعيد القطع ومراجعة الوكلاء وفق التوقيتات الزمنية المحددة حسب الخطة التسويقية المركزية ، داعيا فيه الوكلاء الى مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لتسلم قوائم التجهيز، فضلا عن توجيه اللجان الرقابية والمواطنين بمتابعة نوعية الطحين وختم المطحنة وتاريخ الانتاج قبل استلام الحصة المقررة لضمان عدم حصول حالات تلاعب في الكميات الموزعة والابلاغ عن الحالات السلبية .
وشددت ” على الامتناع عن تسلم المادة غير مطابقة لمعايير ومواصفات الطحين المعتمدة واتخاذ الاجراء المناسب بحق المخالفين ومعالجة الحالات السلبية .

ودعت “في الوقت ذاته جميع المواطنيين لاستلام حصصهم من مادة الطحين بعد التأكد من سلامة الكميات المجهزة والابلاغ عن المخالفات إن وجدت من خلال الاتصال بقسم الرقابة او فروع شركة تصنيع الحبوب ومواقع التواصل الاجتماعي للشركة والوزارة في المحافظات لغرض اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المخالفين .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار