الرياضية

اليوم.. وفد الأُسود يتوجه إلى طشقند بطائرة خاصة

((وان_بغداد))
يغادر وفد المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الاثنين، متوجهاً إلى اوزبكستان للدخول في معسكر تدريبي يقام في طشقند يستمر من الثاني والعشرين ولغاية الثلاثين من شهر آذار الحالي تتخلله مباراة وديّة أمام نظيره الأوزبكي في التاسع والعشرين من الشهر نفسه تحضيراً للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات آسيا في الصين وكأس العالم في قطر.
ونقلت وكالة الدولة الرسمية عن المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني، هشام محمد قوله، إن” وفد المنتخب سيغادر في تمام الساعه الثانية عشرة ظهراً بتوقيت بغداد على متن طائرة خاصة للخطوط الجوية العراقية لتوفير الراحة لهم، وإبعادهم عن الاختلاط في المطارات، كما وفَّرت الهيئة التطبيعية جميع مستلزمات نجاح المعسكر من النواحي التنظيمية والإدارية والفنية”.
وأضاف محمد أن” الوفد أجرى المسحات الخاصة بفيروس كورونا ، وجميع اللاعبين بخير باستثناء المدرب المساعد رحيم حميد الذي أظهرت نتائج الفحص إصابته بالفيروس “، مؤكداً أن” جميع اللاعبين على أتم الجاهزية للدخول في معسكر طشقند وخوض المباراة الوديّة أمام المنتخب الاوزبكي”.
وتابع محمد أن ” المعسكر سيشهد غياب اللاعب سعد ناطق بقرارٍ من طبيب المنتخب قاسم الجنابي لإصابته برأسه في مباراة الشرطة ونفط الوسط، وكذلك غياب اللاعب أيمن حسين بسبب الإصابة”، لافتاً إلى أن” مدرب المنتخب لم يقم بتعويض هؤلاء اللاعبين، وقرر الذهاب بالأسماء الموجودة “.
واختتم محمد بالقول : ان ” الفترة المقبلة من التصفيات الرسمية ستشهد التحاق اللاعبين المحترفين، حيث سينظم مهند علي وعلاء عبد الزهرة إضافة إلى ريبين سولاقة بعد تعافيه من الإصابة”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار