التجارة : تعلن تجهيز (7877 ) الف طن من مادة زيت الطعام في بغداد والمحافظات مع استمرار التجهيز والاستلام بكل المواقع

((وان_بغداد))
اعلنت وزارة التجارة “عن تجهيز 7877 الف طن من مادة زيت الطعام في مناطق بغداد والمحافظات ضمن الحصة التموينية مع استمرار التجهيز والاستلام بكل المواقع .

اكد ذلك “مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية المهندس قاسم حمود واضاف ان عمليات التجهيز والتفريغ تتم بمتابعة واشراف وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري ووفق السياقات والخطة التسويقية للشركة .

مؤكدا “ان الكميات التي جهزت ومنذ التعاقد عليها مع المناشيء الوطنية ولغاية اعداد هذا البيان توزعت بين مواقع بغداد 2547 طن ومحافظات نينوى 814 طن وكركوك 276 طن وديالى 447 وصلاح الدين 359 طن والانبار 376 طن وبابل 205 طن وكربلاء 300 طن والنجف 352 طن الديوانية 320طن والمثنى 201 طن والبصرة 703 طن وميسان 277 طن وواسط 332 طن وذي قار 368 طن .

لافتا “ان محافظات اقليم كردستان سيتم المباشرة بالتجهيز خلال الايام المقبلة بعد استكمال اجراءاتهم بهذا الجانب .

منوها” انه سبق وان تعاقدت الوزارة مع المناشئ الوطنية لشراء 10 الاف طن ، والحقتها بالتعاقد على شراء كمية 36 الف طن فضلا عن وجبة جديدة اخرى يتم التعاقد عليها حاليا لغرض تامينها ضمن المفردات التموينية لتجهيزها للعوائل المشمولة بنظام التموين في كل محافظات البلاد .

ولفت حمود ان “عمليات التجهيز ستستمر في كل المناطق في بغداد والمحافظات لحين استكمال تجهيز الوكلاء بكافة الحصص المقررة من مادة زيت الطعام .

وهذا وجددت الوزارة “دعوتها للمواطنين باهمية التعاون معها واجهزتها الرقابية والتفتيشية للتبليغ عن حالات التلاعب والاستغلال من بعض ضعاف النفوس في تغير النوعية او الكمية ليتسنى لها اتخاذ الاجراءات بحقهم وحسب السياقات المعمول بها في هذا الجانب ، وذلك عبر الارقام الساخنة المعلنة وموقعها الرسمي الفيس بوك ومواقع التواصل الاخرى .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى