المان يونايتد يعبر حصون ميلان من معقل السان سيرو!

((وان_بغداد))

سيف معتز محي

تمكن مانشستر يونايتد من حجز بطاقة العبور إلى ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، بعدما فاز بهدف نظيف على ميلان، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان سيرو بمدينة ميلان.

وكان مانشستر يونايتد وميلان قد تعادلا في مباراة الذهاب بهدف لمثله، ولكن الشياطين الحمر نجحوا في حسم مواجهة الإياب لصالحهم.

واستحوذ مانشستر يونايتد على الكرة في بداية اللقاء، لكن دون خطورة، فيما تراجع لاعبو ميلان إلى مناطقهم الخلفية، حيث أغلقوا كافة المنافذ المؤدية إلى شباك الحارس دوناروما.

وسدد برونو فيرنانديز كرة قوية ولكنها مرت فوق العارضة، ثم رد كيسي بتسديدة عابرة للقارات في الدقيقة 15 من مسافة بعيدة، ولكن حارس الشياطين الحمر نجح في التصدي لها.

وقبل نهاية الشوط الأول، كان ميلان على مشارف افتتاح التسجيل، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى كرونيتش داخل المنطقة ليسددها نحو الشباك ولكنها مرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني، تمكن بول بوجبا من إحراز أول أهداف المباراة لصالح اليونايتد بالدقيقة 49 بعد هفوات كبيرة في التمرير من قبل دفاع ميلان، لتصل إلى النجم الفرنسي الذي وضع الكرة بطريقة رائعة في شباك دوناروما.

وحاول ميلان معادلة النتيجة، بعدة فرص سانحة للتسجيل، ولكنه لم ينجح في هز الشباك، لتنتهي المواجهة بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف والتأهل لدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى