استعدادا لصيف ٢٠٢١.. وزير الكهرباء يعقد اجتماعاً موسعاً في مقر الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية منطقة الفرات الاوسط.

((وان_بغداد))
عقد السيد وزير الكهرباء المهندس ماجد مهدي الامارة، اجتماعاً موسعاً في مقر الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في منطقة الفرات الاوسط خلال جولته التفقدية التي اجرها يوم الخميس ١٨ آذار ٢٠٢١ ،
حيث كان في استقباله مدير عام انتاج كهرباء الفرات الاوسط المهندس محمد فضيل وحيد ،ومدير عام نقل الطاقة المهندس احمد خيري عبد والملاكات المتقدمة للشركه.

واستعرض مدير عام الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية الفرات الأوسط المهندس احمد خيري، وعدد من مديري الشبكات وأقسام التشغيل والمشاريع، واقع الاعمال التي تنفذها ملاكات الشركة ،ومناقشة انشاء خط خيرات/ حيدرية للضغط الفائق ٤٠٠kv،ومراعاة السقف الزمني لأنجازه وان يكون قبيل فصل الصيف ليكون متكفلاً بتصريف الاحمال وفك الاختناقات عن محافظات كربلاء المقدسة والنجف الاشرف والديوانية.
وشدد السيد الوزير على اكمال انجاز خطوط وتفرعات محطة الشوملي ١٣٢،والوقوف على استعدادات محطة الابراهيمية ١٣٢.

وجرى خلال الاجتماع ، مناقشة خطة فك الاختناقات للخطوط الناقلة والمحطات الثانوية، الى جانب اكمال المحطات التي هي قيد الانجاز في محافظات الفرات الاوسط، واجراء كافة الاستعدادات لاستقبال صيف ٢٠٢١.

واوصى الوزير الأمارة ان تذلل جميع العراقيل وعقبات الروتين التقليدي امام انجاز اكمال جميع المشاريع ضمن خطة أعدت لتكون جاهزة قبل الصيف المقبل.

كما والتقى خلال تجواله في اروقة شركة نقل الفرات الأوسط بمجموعة من موظفي العقود والاجور واثنى على حهودهم رغم الجائحة الصحية ورغم تعطل صرف مستحقاتهم المالية واوضح لهم اننا نبحث بكافة الاتجاهات عن ابواب لصرف مستحقاتكم ووجهنا كتاب رسمي سيناقش بأجتماع مجلس الوزراء الثلاثاء المقبل لأمكانية صرف مستحقاتكم او بجزء منها بمعزل عن الموازنة واقرارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى