إعلام عمليات بغداد: اعتقال متهمين بالقتل، والتهديد، وضبط أسلحة غير مرخصة

((وان_بغداد))

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، عن اعتقال متهمين بالقتل، والتهديد، وضبط أسلحة غير مرخصة.

وقال بيان صادر عن إعلام عمليات بغداد تلقته وكالة ارض آشور الاخبارية ،بان “نفذت فرقة المشاة السادسة عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط اعتدة، غرب بغداد”.

وبين البيان ،بانه “تستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة”.

ومن جانب اخر ذكر البيان ،بانه “تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالتهديد، ومتهم آخر بالقتل، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة”.

وأضاف البيان بانه ،”في حين واصلت القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية، وغلق عدد من المطاعم والقاعات والملاعب المخالفة للقانون”. مضيفا ، تمكنهم “إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى