المحلية

عمليات بغداد: اعتقال إرهابيين وعصابة للاتجار بالبشر بينهم فتيات، ومتهمين وفق مواد قانونية مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة

((وان_بغداد))
نفذت فرقة المشاة السادسة عمليات بحث وتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب.
فرقة المشاة الحادية عشر مستمرة بتامين الحماية لـ (64) مركز انتخابي وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ونصب (39) سيطرة مفاجئة ضمن قاطع المسؤولية في جانب الرصافة، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة.
كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، و(7) متهمين بالاتجار بالبشر بينهم (4) فتيات، بالإضافة الى (8) متهمين يحملون جنسيات اجنبية لمخالفتهم تعليمات الإقامة، في حين تم تنفيذ واجب اسناد الفرق الصحية واتلاف كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، وواجب اسناد كوادر وزارة الكهرباء لغرض نصب أبراج الطاقة شرقي بغداد.
إلى ذلك نفذ اللواء (15) شرطة اتحادية عمليات بحث وتفتيش ضمن قاطع مسؤولية اللواء، نتج عنها: ضبط مواد مخدرة واعتقال متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، فضلاً عن الاستمرار بنصب كاميرات المراقبة في الطرق الرئيسة والفرعية.
إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار