الامنية

عمليات بغداد: اعتقال متهمين بالإرهاب والتسليب مع ضبط أسلحة غير مرخصة وفق مواد قانونية مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة

((وان_بغداد))

اعلنت قيادة عمليات بغداد،اليوم الاحد ،عن اعتقال متهمين بالإرهاب والتسليب مع ضبط أسلحة غير مرخصة وفق مواد قانونية مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة .

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لقيادة العمليات تلقته وكالة ارض آشور الاخبارية ،بانه “واصلت القوات الأمنية في لواء المشاة الـ(27) تنفيذها لعمليات البحث والتفتيش في جانب الكرخ تمكنت خلالها من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة وضبط أسلحة غير مرخصة، فيما تم نصب (8) كاميرات مراقبة في الطرق والتقاطعات الحيوية ضمن قاطع مسؤولية اللواء”.

وأضاف البيان ،بانه “كما نفذت فرقة المشاة السادسة عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق المادة 4/1 الإرهاب غرب بغداد”.

واوضح الببان ،بان “تستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ونصب (39) سيطرة مفاجئة ضمن قاطع المسؤولية في جانب الرصافة، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق المادة 4/1 الإرهاب، وضبط أسلحة غير مرخصة، فضلاً عن تنفيذ واجب إسناد لجان فرض الغرامات على المخالفين لحظر التجوال الجزئي، وغلق عدد من المطاعم والقاعات الرياضية والكوفي شوب المخالفة لتعليمات اللجنة الصحية العليا”.

ومن جانب اخر قال البيان ،بانه “كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب ومتهم اخر قام بتسليب أحد المواطنين في منطقة النهروان بعد ان قام بطعنه بـ آلة حادة (سكين) في الكتف واخذ سيارته، بالإضافة الى اسناد لجان فرض الغرامات على المخالفين لحظر التجوال الجزئي”.

ونوه البيان إلى” نفذ اللواء (15) شرطة اتحادية عمليات بحث وتفتيش ضمن قاطع مسؤولية اللواء، نتج عنها: اعتقال متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، فضلاً عن الاستمرار بنصب كاميرات المراقبة في الطرق الرئيسة والفرعية”.

إضافة البيان إلى” ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار