🔴العمليات المشتركة تكشف عن نتائج التحقيق بجريمة البو دور بصلاح الدين

((وان_بغداد))
كشفت العمليات المشتركة، اليوم الجمعة، عن نتائج التحقيق بجريمة البو دور بصلاح الدين.

وذكر بيان لإعلام العمليات المشتركة ،تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، ان”اللجنة التحقيقية المشتركة بجريمة البو دور، كشفت عن نتائج التحقيق بجريمة البو دور بصلاح الدين.
وأضاف البيان : ان مجموعة من داعش الإرهابي تقتل ستة أفراد من عائلة واحدة ومنتسب شرطة ومحامي” .
وأعلنت خلية الإعلام الأمني إن اللجنة التحقيقية المشتركة المكلفة بالتحقيق بالجريمة الأرهابية البشعة التي وقعت في قرية البو دور في تكريت عن اكتمال التحقيقات بالحادث وتوصلت إلى أن منفذي الجريمة هم عناصر من داعش الإرهابي تسللت إلى القرية بشكل راجل وهم يرتدون الزي العسكري بحجة تفتيش في منازل المغدورين في أطراف القرية وقاموا بتنفيذ جريمتهم الغادرة بحق الأبرياء العزل المشهود لهم بالمواقف الوطنية”.
وقد حددت القوات الأمنية هوية المسؤول عن الجريمة وهو من سكن القرية السابقين حيث قامت العوائل بطرده من قريتهم رفضا لأعماله الإرهابية وجاء لينتقم من هؤلاء الأبرياء العزل وأبنائهم النشامى.
وأسفر عن الجريمة استشهاد ستة أفراد من عائلة واحدة ومنتسب في شرطة صلاح الدين ومحامي”.
وتعاهد القوات الأمنية في صلاح الدين القائد العام للقوات المسلحة والشعب العراقي وعوائل الشهداء أنها لن يهدأ لها بال او يغمض لها جفن قبل القاء القبض على هؤلاء القتلة الارهابيين المجرمين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل والقضاء بشكل تام على فلول داعش الإرهابي واذنابه”. انتهى

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى