مؤكدة الإعلان عن موعدها قريباً.. التربية توجه مديرياتها كافة بالاستعداد التام لاجراء امتحانات “نصف السنة ونهاية الكورس الأول والامتحانات التمهيدية”

((وان_بغداد))
وجه معالي وزير التربية الأستاذ علي حميد الدليمي ، المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة/ عدا اقليم كردستان بالتهيؤ التام استعداداً لإجراء امتحانات “نصف السنة ونهاية الكورس الأول والامتحانات التمهيدية” للعام الدراسي 2020 – 2021 ، والتي سيتم الإعلان عن موعدها خلال الفترة القليلة المقبلة .

ودعا الدليمي عبر البيان الذي أوردهُ المكتب الإعلامي، المديريات الى العمل مع جهاز الاشراف التربوي والاختصاصي بهذا الخصوص، ومتابعة الآلية الخاصة بتهيئة المراكز الامتحانية وبالتعاون مع الإدارات المدرسية، لتوفير كافة الشروط الصحية المطلوبة وبالتنسيق مع الجهات الصحية التابعة لكل محافظة بغية تحقيق مبدأ السلامة لطلبتنا الأعزاء.

وفي ختام البيان اعرب وزير التربية عن شكرهُ وتقديرهُ لوزارة الصحة في تعاونها مع الوزارة لانجاح هذه المهمة والوطنية ، معرباً عن امله بأن تتظافر كل الجهود من اجل إنجاح العملية التعليمية وان يُحقق تلاميذنا وطلبتنا اعلى نسب النجاح خدمة لبلدهم الحبيب .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى