التطبيعية تعترض على جدول مباريات منتخبنا الوطني في التصفيات المزدوجة

((وان_بغداد))
قدمت الهيأة التطبيعية اعتراضاً رسمياً الى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد تغيير جدول مباريات منتخبنا الوطني في التصفيات المزدوجة لكأس العالم ٢٠٢٢ ونهائيات آسيا ٢٠٢٣ المقرر إقامتها في البحرين بطريقة التجمع.
وطالبت التطبيعية، بكتابها المرسل الى الاتحاد الآسيوي، بخوض المباريات في التصفيات حسب الجدول المحدد سابقا والذي يلاقي فيه منتخبنا هونك كونغ ثم كمبوديا وبعدها إيران.
وقالَ الناطق الإعلامي للهيأة التطبيعية، هشام محمد: ان المدرب كاتانيتش أبدى استغرابه الشديد من أن تكون فاتحة مباريات منتخبنا أمام كمبوديا بينما الاتحاد الآسيوي أعلن، في وقتٍ سابق، انها ستكون مع هونك كونغ.
وأضافَ: لقد توافق رأي التطبيعية مع المدرب كاتانيتش، وتم تقديم الاعتراض الرسمي الى الاتحاد الآسيوي والمطالبة بضرورة العودة الى جدول المباريات السابق لتحقيق العدالة بين جميع المنتخبات المشاركة في المجموعة.
واختتمَ الناطق الإعلامي للتطبيعية، هشام محمد، بالقول: ان الاتحاد الآسيوي قرر اختيار مملكة البحرين لاستضافة مجموعة منتخبنا في التصفيات المزدوجة لكأس العالم ٢٠٢٢ ونهائيات آسيا ٢٠٢٣ ، وحدد مواعيد مباريات منتخبنا فيها، إذ يلاعب كمبوديا في السابع من حزيران المقبل ويواجه هونك كونغ في الحادي عشر من الشهر نفسه، ويختتم منتخبنا مبارياته في التصفيات أمام إيران في الخامس عشر من حزيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى