الامنية

عمليات بغداد: اعتقال متهمين بالسرقة والتهديد والمتاجرة بالأعضاء البشرية

((وان_بغداد))
نفذت فرقة المشاة السادسة عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط اعتدة، غرب بغداد.
وتابع اللواء (27) تنفيذ عمليات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، وتأمين الحماية للزائرين، وتمكن من اعتقال عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة.
وتستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة.
كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم خمسة متهمين بترويج المخدرات وضبط بحوزتهم مواد مخدرة مختلفة، وأدوات تعاطي، واعتقال متهم بالسرقة، متهم آخر بالتهديد، ومتهم بتجارة الأعضاء البشرية، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة.
في حين واصلت القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية، وغلق عدد من المطاعم والقاعات والملاعب المخالفة للقانون.
فضلاً عن استمرار جميع القطعات ولليوم الخامس على التوالي بتأمين الحماية لجموع الزائرين المتوجهين صوب مدينة الكاظمية المقدسة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم عليه السلام.
إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار