المحلية

خلال ترؤسه اجماع الملاك المتقدم لهيئة الحماية الاجتماعية.. وزير العمل يطرح رؤيته بخصوص جدول حصص الشمول بالاعانة لكل محافظة

خلال ترؤسه اجماع الملاك المتقدم لهيئة الحماية الاجتماعية.. وزير العمل يطرح رؤيته بخصوص جدول حصص الشمول بالاعانة لكل محافظة.. الركابي: ستكون هنالك زيادة بمبلغ الاعانة في حال تمت المصادقة على التخصيصات المالية التي حددتها الحكومة ضمن موازنة ٢٠٢١

((وان_بغداد))
ترأس وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي يوم الاثنين الموافق ٨-٣-٢٠٢١ اجتماعاً موسعاً ضم الملاك المتقدم لهيئة الحماية الاجتماعية لمناقشة استحقاقات الفئات الفقيرة وفق معيار خط الفقر واعتمادها على الكثافة السكانية في ضوء قانون الحماية الاجتماعية.
وبين الوزير اهمية التوسع في الشمول بالحماية الاجتماعية وزيادة سقف الاعانة اذا ماتمت الموافقة على التخصيصات المالية التي حددتها الحكومة والمصادقة عليها من قبل مجلس النواب ضمن موازنة العام ٢٠٢١.. واضاف ان الوزارة ستبذل جهودها القصوى مع اللجنة المالية ومجلس النواب من اجل عدم المساس بتخصيصات الوزارة لعام ٢٠٢١..
كما ناقش الركابي مع دوائر الحماية الالية والاوزان المعتمدة من قبل وزارة التخطيط والالية المعتمدة بين الوزارتين المعنية بشمول الشرائح المتقدمة للحصول على راتب الحماية الاجتماعية مشيراً الى ان الجدول المعد من قبل وزارة التخطيط بخصوص حصة كل محافظة قريب من الواقع الاسري لكل محافظة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار