وزير الكهرباء يترأس غرفة عمليات في قطاع كهرباء الكاظمية لمتابعة الاستعدادات اللازمة لانجاح زيارة الامام موسى الكاظم(ع).

((وان_بغداد))
ترأس السيد وزير الكهرباء المهندس ماجد مهدي الامارة، اجتماع غرفة عمليات في قطاع الكاظمية احد قطاعات فرع توزيع كهرباء الكرخ التابع للشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد، للاطلاع ومتابعة اعمال الملاكات التي تنفذ في مدينة الكاظمية المقدسة واطرافها خلال فترة زيارة الامام موسى الكاظم(عليه السلام).
بحضور السيد مدير عام الشركة العامة المذكورة المهندس حسين عطا دهش الزبيدي، ومعاونه الفني المهندس علاء سمير الجبوري، والملاك المتقدم للشركة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الاستعدادات اللازمة لانجاح الزيارة من توفير المواد الحاكمة للشبكة وحرف الاحمال والاستثناء من القطع المبرمج للمدينة القديمة والطرق الخاصة التي يسلكها الزائرين.

ووجه السيد الوزير ان تكون هنالك مرابطات فنية للصيانات وعلى مدار (٢٤) ساعة لصيانة اي عارض فني يطرأ على الشبكة وتقديم الخدمة للمواكب وللزائرين، الى جانب تسيير اسطول من الحافلات للمساهمة بنقل الزائرين، وكذلك تهيئة المولدات الساندة وتوفير مادة الكاز تحسباً لحدوث اي طارىء.

كما ناقش الوزير الامارة، خلال الاجتماع اكمال اعمال تاهيل الشبكة الكهربائية في محلات مدينتي الكاظمية المقدسة والعطيفية، علماً ان تاهيل تلك المشاريع على نفقة تنمية الاقاليم لمحافظة بغداد.

مشدداً، على تشكيل لجان فنية مختصة لأكمال اعمال تأهيل الشبكات واعداد مخاطبات رسمية لمحافظة بغداد بغية انجاز تلك المشاريع خدمة للمواطن.

ووجه، بمعالجة اسلاك المولدات الاهلية كونها تشوه منظر الشبكة ولا تعكس المظهر اللائق للازقة.
واوصى، ان تكون هنالك استراحات ونقاط ربط لأسلاك المولدات وبالتنسيق مع محافظة بغداد وتشكيلاتها الادارية.

من جانبه استعرض السيد مدير عام الشركة العامة ذاتها الاستعدادات والخطة التي تعمل بها الشركة وفروعها من صيانات مستمرة للشبكة الكهربائية وللانارة ومتابعة احمال المغذيات وكيفية استثناء مدينة الكاظمية والطرق المؤدية لها من القطع المبرمج بغية انجاح زيارة الامام موسى الكاظم (عليه السلام).

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى