المحلية

وزير التجارة… يتفقد مخازن الوزارة ويتابع آليات التجهيز

((وان_بغداد))
تفقد وزير التجارة الدكتور علاء احمد الجبوري، اليوم السبت، مخازن وزارة التجارة الخاصة بمفردات البطاقة التموينية في محافظة بغداد، برفقة مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية قاسم حمود منصور ، وتأتي هذه الزيارات في إطار المتابعة لمفاصل عمل الوزارة في بغداد والمحافظات للإطلاع بشكل تفصيلي على آليات العمل ومعالجة المشاكل والمعوقات وتقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين.

وقالت الوزارة في بيان لها، “ان الوزير الجبوري تفقد مخازن الكرخ التابعة لشركة المواد الغذائية والاطلاع بشكل مباشر على سير العمل والاشراف على عملية استلام وتجهيز مادتي السكر وزيت الطعام.

وأكد الوزير الجبوري ، “ان وزارة التجارة تعمل اليوم وفق استراتيجية واضحة تقوم على مبدأ تحسين الاداء والارتقاء به نحو الافضل من خلال الدخول في تفاصيل العمل وتجاوز الاشكاليات التي تعيق وصول المواد.
مشيرا ” الى اهمية الاحصائيات والخطط في اطار متابعة توزيع مفردات البطاقة التموينية التي تقوم بها الشركة.
مؤكدا” ان وزارة التجارة تسعى في مختلف الاتجاهات لتجهيز المواطن العراقي بكامل مستحقاته من البطاقة التموينية.

ويذكر ان شركة المواد الغذائية مستمرة باستلام وتجهيز مادتي السكر وزيت الطعام في بغداد والمحافظات وخلال ايام العطل وحظر التجوال .
وبعد توفير التخصيص المالي تم التعاقد مع شركة الاتحاد المصنعة للمنتج المحلي ورفدة ضمن المفردات التموينية لتوزيعة على المواطنين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار