أهدى قميص أسود الرافدين إلى قداسة البابا.. درجال يؤكد دعم قداسته للأنشطة الرياضية الشبابية كونها تحمل رسائل إنسانية سامية

((وان_بغداد))
أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم السبت، على أن قداسته داعم للأنشطة الرياضية الشبابية كونها تحمل رسائل إنسانية سامية.

وذكر بيان لقسم الإعلام والإتصال الحكومي في الوزارة تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، ان” وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، أشاد بتفاعل قداسة البابا مع الرياضة والرياضيين وشباب العراق وتأكيداته أثناء اللقاء الذي جمعهُ بقداستهِ يوم أمس على ضرورةِ دعم الشباب وتوفير الأجواء اللازمة لممارسةِ الألعاب الرياضية بصورةٍ عامة وكرة القدم على وجه الخصوص، كونها تحمل دلالات ورسائل إنسانية سامية .
وقال الوزير درجال: على الرغمِ من قصر اللقاء الذي شهد إهداء قميص أسود الرافدين إلى قداسة البابا، إلا أنه حمل جميع أشكال التفاعل والدعم، مذكرًا بأن العراق عبر وزارة الشباب والرياضة وإتحاد الكرة مقبلان على توقيع مذكرة تفاهم وتعاون رياضي مع الإتحاد الإسباني لكرة القدم (الليغا) ، وأضاف: حث قداسته على تخصيص أكبر وقت ممكن للشباب وأوسع مساحة لهم ليعبروا عن مواهبهم و إبداعاتهم، لكون الرياضة كفيلة بتنمية روح السلام والحب والأخوة بينهم، وهو هدف أمثل نسعى لهُ جميعًا بشتى الظروف ونجتهد من أجلهِ، وتحققه الرياضة على الدوام .
من جانبهِ بارك البابا لشباب العراق والرياضيين فيه كل جهد طموح للإبداع والإنجاز مؤكدًا أنه سيصلي من أجلهم دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى