الامنية

عمليات بغداد: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم إرهابيين وسُراق ومتعاطي مواد مخدرة في مختلف قواطع المسؤولية.

((وان_بغداد))

أعلنت عمليات بغداد، اليوم الجمعة، عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم إرهابيين وسُراق ومتعاطي مواد مخدرة في مختلف قواطع المسؤولية.

جاء ذلك إدامة لنهجها ألتعرضي وعملياتها الاستباقية تواصل فرقة المشاة السادسة وبهدف تأمين حماية قاطع مسؤوليتها ومطاردة الخارجين عن القانون وتطهير المنطقة من بقايا داعش الإرهابية، تم إجراء عمليات بحث تفتيش ونصب سيطرات مفاجئة في مناطق شمال وغربي بغداد أسفرت عــن ضبط أسلحة غير مرخصة واعتقال عــدد مــــن المتهمين وفـــــــق مواد قانونية مختلفة، والاستمرار بتنفيذ واجب إسناد لجان متابعة إجراءات حظر التجوال الجزئي ضمن قاطع مسؤولية الفرقة.
كما تمكنت قوة من لواء المشاة الـ(27) من اعتقال متهم مطلوب للقضاء العراقي وفق المادة 4/1 إرهاب في جانب الكرخ.
وتستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية ضمن قاطع مسؤوليتها، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ونصب السيطرات المفاجئة تمكنت خلالها من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب فضلاً عن تطبيق إجراءات فرض حظر التجوال ضمن قاطع المسؤولية وتوعية المواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات اللجان الصحية حرصا على سلامة الجميع.
كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، بينهم (4) متهمين وفق المادة (28) تعاطي مواد مخدرة، فضلاً عن تنفيذ واجب إسناد لجان تطبيق إجراءات حظر التجوال الجزئي وغلق عدد من المحال والمقاهي والمطاعم لمخالفتها تعليمات الحظر، حرصاً على السلامة العامة.
إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد