المحلية

محافظ البصرة يستثني الشركات من الحظر لتنفيذ مشاريع البنى التحتية

((وان_بغداد))

اعلن محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني، اليوم الخميس، عن استثناء الشركات الخاصة بالبنى التحتية في المحافظة من قرار حظر التجوال الصحي لغرض الاستمرار في تنفيذ اعمال البنى التحتية .

وقال” العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص خلال لقائه قائد عمليات البصرة اللواء اكرم صدام مدنف انه وافق على استمرار عمل الشركات ايام حظر التجوال الصحي من خلال استثنائها من الحظر ،مشيراً الى ضرورة ان تقوم مختلف الشركات بإكمال اعمال البنى التحتية في المناطق التي تحتوي على المشاريع .

من جهته” اوضح مدير قسم شؤون المواطنين في ديوان محافظة البصرة حكيم عبد الصاحب المياحي ان محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني وجه خلال لقائه قائد عمليات البصرة بان تباشر الشركات باعمالها وان يكون لديها استثناء من حظر التجوال لتنفيذ المشاريع ،مؤكداً انه ستقوم كل مركبة تابعة للشركة بإصدار باج تعريفي خاص بها وباسم المشروع واسم الشركة للتعريف للجهات الامنية عن تفاصيل تنفيذ المشاريع لغرض الاستثناء من الحظر .

من جانبه” قال قائد عمليات البصرة اللواء اكرم صدام مدنف خلال لقائه محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني ان التوجيه سيكون فقط لاستثناء الشركات التي يتوجه كوادرها من موقع العمل الى موقع المشروع ليتم الاستمرار في تنفيذ المشاريع الخاصة بالمحافظة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار