المحلية

التجارة.. شركة الأسواق المركزية تحقق( 349 ) نقلة خلال شهر شباط الماضي لنقل المفردات التموينية

((وان_بغداد))
اعلنت وزارة التجارة عن تحقيق اسطول الشركة العامة للأسواق المركزية (349 ) نقلة خلال شهر شباط الماضي ٢٠٢١ لنقل مفردات البطاقة التموينية في كافة محافظات البلاد .
أكدت ذلك مدير عام الشركة “زهرة شيبان حمادي ” واوضحت بان قسم النقل والصيانة مستمر بمهام عملة طيلة ايام الاسبوع واستنفار اسطوله وملاكه الاداري والفني وخلال ايام العطل الرسمية لتوجية الشاحنات وتجهيزها بالوقود ومتابعتها بصورة مستمرة ودقيقة عبر منظومة التعقب الالكتروني الGPS خلال عملها لنقل المواد الغذائية في المحاور التي يتم اعتمادها من قبل قسم النقل المركزي في دائرة التخطيط والمتابعة وفق الضوابط والتعليمات التي اعدتها وزارة التجارة بغية توفير تلك المواد في جميع محافظات البلاد فير ( الموصل و كركوك مخمور و مشيرفه والوائلية وديالى وتكريت والعلم والديوانية والنجف وكربلاء وواسط والحلةوالنعمانية والسماوة وميسان والبصرة ) .

وأضافت ” ان الملاكات الفنية في قسم النقل والصيانة في الشركة مستمرة كذلك بصيانة وتصليح اعطال السيارات الغير مشمولة بنظام العمل وتجهيزها بالاطارات والبطاريات .
لافتة الى اجراء مجموعة من اللقاءات المستمرة مع ملاك قسم النقل والصيانة والسائقين الانتاجيين لغرض تذليل العقبات التي قد تواجههم اثناء عمل الاسطول وتقديم كل سبل الدعم لهم.

وشددت في الوقت ذاته على عدم تأخير معاملاتهم ومستحقات السائقين هذا وثمن المدير عام الجهود المبذولة من اجل انجاز المناقلات بوقت قياسي والتي تدل على الشعور العالي بالمسؤولية والتفاني في تنفيذ الواجبات ومن أجل تحقيق الجدوى الإقتصادية المثلى من الأسطول بنقل مفرات البطاقة بالتزامن مع التعاقدات التي ابرمتها الوزارة لتوفير تلك المفردات.

هذا وحثت الكيلاني على بذل مزيد من الجهود لإنجاز النقلات بأسرع وقت لايصال المفردات الغذائية الى جميع المحافظات في الوقت المحدد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار