الثقافية

اول تعليق رسمي حول حقيقة إصابة عادل إمام بفيروس ’كورونا


((وان_بغداد))
حسم نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، الجدل، وكشف حقيقة إصابة الفنان الكبير عادل إمام بفيروس “كورونا” المستجد.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن أشرف زكي، (3 اذار 2021)، قوله: إن “كل ما يتردد عن تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام مجرد شائعات سخيفة”، مناشدا وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي التحقق من المعلومات قبل مشاركتها أو الترويج لها، خاصة ما يتعلق بصحة وحياة الفنانين.
كانت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل قد نشرت شائعات خلال الساعات الماضية عن إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا، ووضعه على جهاز التنفس الصناعي وتدهور حالته الصحية.

وقال نجله الفنان محمد إمام، في تصريحات مع “اليوم السابع”، إن “الحالة الصحية لوالده جيدة للغاية”، مشيرا إلى أن “ما ينشر عن تدهور حالته الصحية غير صحيح مطلقا”، كما نفى المنتج عصام إمام، شقيق عادل إمام، في تصريحات مع “الوطن”: “ما تردد بشأن تعرض عادل إمام لوعكة صحية، وصعوبة في التنفس، نتيجة التدخين لسنوات طويلة”، مؤكدًا أن “هذا الكلام عار تمامً عن الصحة”.

من جهتها، نفت عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، المسؤولة عن الملف الصحي بها، الفنانة نهال عنبر، في تصريح صحفي، صحة هذه الشائعات، قائلة: “مفيش الكلام دا وياريت يسيبوا الراجل في حاله، مش كل شوية يطلعوا إشاعات وهو بخير”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد