عرض فيلم “أعز الولد” على منصات إلكترونية بعد تعذر طرحه بدور العرض

((وان_بغداد))
قررت الجهة المنتجة لفيلم “أعز الولد” للنجمات الثلاث دلال عبد العزيز وميرفت أمين وشيرين، عرضه حصريًا على إحدى المنصات الإلكترونية خلال شهر اذار الجاري، بعد تعذر طرحه في دور العرض السينمائية طوال العامين الماضيين، وتحديدًا منذ انتهاء تصويره عام 2019.
وفيلم “أعز الولد” بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة وسامي مغاوري وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم الراحلة رجاء الجداوي، منى زكي، أمينة خليل، محمد شاهين، أروى جودة، المخرج عمرو سلامة، والعمل من إخراج سارة نوح.
وتدور أحداث فيلم “أعز الولد”، حول عصابة مجهولة الهوية يترأسها الفنان سامي مغاوري، ضمن أحداث العمل، والتي قامت بخطف أحفاد بطلات العمل الثلاثة، وتحفظوا بهم داخل المصنع بغرض طلب فدية من الجدات اللواتي تواجهن العديد من المشكلات مع أحفادهن، الذين يتعلقون بالتكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن آخر أفلام ميرفت أمين هو “ممنوع الاقتراب أو التصوير” الذي عرض عام 2017، وشارك في بطولته يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نور قدري، طارق الإبياري، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، زكي فطين عبد الوهاب، مروة الأزلي، أيمن منصور، ورشا الخطيب، وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة رانيا يوسف، وإخراج روماني سعد”. انتهى

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى