الامنية

عمليات بغداد: القبض على متهمين بترويج المخدرات، والسرقة، في مختلف قواطع المسؤولية

((وان_بغداد))

اعلت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، عن إلقاء القبض على متهمين بترويج المخدرات، والسرقة، في مختلف قواطع المسؤولية.

وذكر بيان لإعلام القيادة، تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، ان “فرقة المشاة السادسة، وفي عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط اعتدة، غرب بغداد.
وتستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بترويج المخدرات وضبط داخل داره أسلحة مختلفة، وكميات من المواد المخدرة، وأدوات تعاطي، واعتقال متهم بالسرقة، وضبط أسلحة غير مرخصة.
كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة بينهم متهمين بالسرقة، وأربعة متهمين بترويج المخدرات، فضلاً عن العثور على أسلحة واعتدة غير مرخصة.
في حين واصلت القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية، وغلق عدد من المطاعم والقاعات والملاعب المخالفة للقانون، وضبط أسلحة واعتدة مختلفة غير مرخصة.
إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار