الكعبي يجدد مطالبته بضرورة تفعيل قانون حماية المُعلمين والمُدرسين

مهنئا بعيد المعلم ..

الكعبي يحث الكوادر التربوية على إدامة التواصل مع الطلبة في ظل جائحة كورونا

الكعبي يجدد مطالبته بضرورة تفعيل قانون حماية المُعلمين والمُدرسين

((وان_بغداد))

هنأ السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، اليوم الاثنين 1 اذار 202١ الاسرة التربوية والتعليمية بمناسبة يوم المعلم ، داعيا الحكومة الى تركيز الدعم للقطاع التربوي بإعتباره الركيزة الأساسية للتنمية البشرية وبلوغ التقدم والازدهار.

وذكر سيادته في نص التهنئة :

اتقدم بأسمى ايات التهاني والتبريكات وبأخلص مشاعر الانتماء والاخلاص الى الاسرة التربوية والتعليمية بمناسبة يوم المعلم فهم الصروح والأساس الرصين الذي تنهض بفضله الأمم وتتقدم .

واكد سيادته ان مجلس النواب بدورته الحالية يولي اهتمام بالغ بالقطاع التربوي من حيث تشريع كل ما من شأنه دعم العملية التربوية ، وكذلك عقد العديد من الندوات واللقاءات الخاصة بانهاء المشاكل التي يعاني منها هذا القطاع ومنها ملف المدارس والتعليم الإلكتروني والامتحانات في ظل جائحة كورونا ، مجددا مطالبته بضرورة الاسراع في تفعيل قانون حماية المعلمين والمدرسين بما يناسب دورهم وجهودهم في صناعة الاجيال .

وحث سيادته الكوادر التربوية على وجوب تنشيط و إدامة التواصل مع الطلبة واولياء امورهم في الظرف الطارئ المتمثل بجائحة كورونـا ، مشددا على اهمية بذل جهد اكبر في إيصال المعلومات والمناهج التدريسية المطلوبة للطلاب ، مشيرا الى ان التعليم الإلكتروني اصبح واقع تعايشت معه جميع بلدان العالم خلال هذه الفترة ، وما علينا ايضا إلا المضي في إكمال المسيرة التربوية نحو الإمام بكل الوسائل المتاحة .

واختتم البيان بالدعاء من المولى العلي القدير ان يوفق الأسرة التربوية العراقية لكل ما فيه صالح بلدنا وابنائنا .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار