عمليات بغداد: ضبط أسلحة غير مرخصة واعتقال متهمين بالسرقة والاتجار بالمواد المخدرة في مختلف قواطع المسؤولية

((وان_بغداد))
أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، عن ضبط أسلحة غير مرخصة واعتقال متهمين بالسرقة والاتجار بالمواد المخدرة في مختلف قواطع المسؤولية.

وذكر بيان لإعلام عمليات بغداد، تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، اليوم (بغداد 28 شباط 2021)، أن” فرقة المشاة السادسة، واصلت تنفيذها للعمليات الاستباقية بهدف تأمين حماية قاطع مسؤوليتها، حيث تـــــم اجراء عمليات البحث والتفتيش فـــــي مناطق شمال وغربي بغداد أسفرت عــن ضبط أسلحة غير مرخصة واعتقال عــدد مــــن المتهمين وفـــــــق مواد قانونية مختلفة.
وتستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية لـ(64) مركز انتخابي، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: إلقاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بالمخدرات.
إلى ذلك نفذ اللواء (27) عمليات بحث وتفتيش ضمن قاطع مسؤولية اللواء، وتمكن من اعتقال عدد من المطلوبين للقضاء العراقي، فضلاً عن الاستمرار بنصب كاميرات المراقبة في الطرق الرئيسة والفرعية.
كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على (17) متهم وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، بينهم متهمين بالاتجار وتعاطي المواد المخدرة ضبط بحوزتهم كمية مختلفة من المواد المخدرة وأدوات تعاطيها، فيما تم ضبط اسلحة غير مرخصة عند البعض منهم، واعتقال متهمين اثنين بعد قيامهم برمي رمانة صوتية على دار أحد المواطنين إثر خلاف شخصي بينهم، فضلاً عن تنفيذ واجب إسناد للجان فرض الغرامات على المخالفين لحظر التجوال الجزئي.
في حين واصلت القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية، وغلق عدد من المطاعم والقاعات المخالفة لتعليمات اللجنة الصحية العليا، وضبط أسلحة غير مرخصة واعتدة مختلفة.
إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى