كتلة التغيير تكشف تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال النائب غالب محمد

((وان_بغداد))
دعت كتلة التغيير النيابية، الجمعة، الأجهزة الأمنية إلى الكشف عن المتورطين بمحاولة اغتيال النائب عنها غالب محمد، بعد مهاجمته أمام منزله بالسلاح الأبيض.

وذكرت الكتلة في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، اليوم (26 شباط 2021)، أنه “بعد عدة تهديدات تعرضت لها كتلة التغيير النيابية في مجلس النواب العراقي، وبعد معلومات عن محاولات اغتيال قد تطالنا وردت من جهات أمنية حكومية اتحادية في الفترة القريبة الماضية، وخاصة من جهاز المخابرات الوطني العراقي، وتم إشعار الرئاسات والجهات الأمنية الأخرى بها، وعلى عادة الجبناء وذيول الأحزاب الفاسدة، فقد امتدت الأيادي الآثمة الغادرة مساء هذا اليوم الجمعة ٢٦ شباط ٢٠٢١ لتقوم بالاعتداء على النائب الدكتور غالب محمد علي بالأسلحة البيضاء امام منزله مسببة عدداً من الإصابات والجروح وخاصة في منطقة الوجه والرأس، وهو الآن تحت العناية الطبية المركزة”.

وأضاف بيان الكتلة، “إننا وفي الوقت الذي نعاهد فيه شعبنا على الاستمرار بنهجنا الإصلاحي مهما كانت التضحيات، ونؤكد إن دمائنا ما هي الا قربان على طريق خدمة الجماهير التي وضعت ثقتها فينا وحملتنا أمانة تمثيلها والدفاع عن حقوقها، نطالب الجهات الأمنية ببذل أقصى الجهود للكشف عن الجناة ومن يقف خلفهم وتقديمهم للعدالة”. انتهى

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى