الوزير درجال يشيد بجهود الإتحاد البحريني لكرة القدم

((وان_بغداد))
أشاد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بالجهود الكبيرة للشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في قيادة عمل الإتحاد البحريني لكرة القدم، وتعزيز العلاقات مع مختلف الاتحادات.
جاء ذلك خلال زيارة الوزير درجال إلى مقر الاتحاد البحريني بكرة القدم، بحضور القائم بأعمال سفارة جمهورية العراق لدى مملكة البحرين الدكتور محمد عدنان، إذ إطلع السيد الوزير على المباني الإدارية والملاعب الخارجية والمنشآت والمرافق الحيوية الموجودة في الاتحاد البحريني لكرة القدم، ومشاريع الدعم التي تَحَصَل عليها من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، كما إطلع على تحضيرات المنتخب الأولمبي البحريني لكرة القدم في تجمعه الداخلي، فضلاً عن تدريبات عددٍ من الأندية المحلية.
فيما أشار الشيخ علي بن خليفة إلى العلاقات الطيبة والمميزة التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، بما فيها الجانبين الشبابي والرياضي.
وبحث الجانبان سبل تطوير وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال كرة القدم، والإستفادة من التجارب الناجحة في كلا الاتحادين.
وقدم رئيس الإتحاد البحريني لكرة القدم، هديةً تذكارية لوزير الشباب والرياضة العراقي، وهي عبارة عن لوحة فنية له عندما كان لاعبًا في صفوف المنتخب العراقي، والتي رسمت على يد الفنان البحريني عبدالله سيف.
قصي حسن
.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى