الرياضية

اللجنة الفنية تعقد اجتماعا مع أكاديمية “اسباير” لمناقشة البروتوكول المشترك

((وان_بغداد))
عقدت اللجنة الفنية والتطوير في الهيأة التطبيعية اجتماعا مع أكاديمية “اسباير” القطرية، اليوم الأحد الموافق 21/2/2021 ، برئاسة الدكتور شامل كامل، وعضوية داود العزاوي ورافد سالم والدكتور وسام نجيب، وذلك عبر النافذة الالكترونية “زووم”، لبحث ومناقشة البروتوكول المشترك بين الجانبين، ومن ضمنه البرامج الفنية المعتمدة، وسبل إشراك مدربي مراكز الموهبة في المعايشات التدريبية وتبادل الخبرات، وكذلك التركيز على آلية تقييم وتطوير المدربين واللاعبين، وأن تكون جميع البرامج على المدى الطويل.
واستعرض الجانبان، خلال الاجتماع، واقع تأسيس مراكز الموهبة وآلية اختيار المدربين، وانتقاء اللاعبين، وتفعيل بروتوكول التعاون على جميع الأصعدة.
وتم الاتفاق على أن تكون الزيارات متبادلة بين الطرفين، ناهيك عن موافقة الجانب القطري على إرسال فريق فني من “اسباير” لزيارة مراكز الموهبة في العراق، والاطلاع على واقع عملها، مع إبداء المساعدة الممكنة.
ويأتي هذا الاجتماع بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدت في قطر ، لاسيما بعد زيارة رئيس الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، والدكتور شامل كامل بمعية وزير الشباب والرياضة عدنان درجال .
وقد حضر الاجتماع من الجانب القطري لأكاديمية “اسباير” ، كل من المدير الفني اديرتو مورا، ومدير إدارة التطوير سيد المري، ومدير المدربين في الأكاديمية جوناثان كابنليز، ومديرة العلاقات روان ابو يوسف.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار