الفنانون والجمهور لميادة بسيليس: “أرواحنا تصلي من أجلك”

((وان / متابعة))
بصوتها المخملي العذب رتبت ميادة بسيليس الكثير من الكلمات وغنتها بروح أشبه ماتكون بنسمات الربيع الدافئة، بسليس صاحبة الحضور الهادئ والموهبة الغير إعتيادية والتي صدح صوتها في فضاء الغناء العربي حملت أغنيانها كل معاني الحب الدافئ الحقيقي، ورافقتنا على مدار سنين من “كذبك حلو” إلى “ياغالي” مروراً بـ “يا أرض اشتدي اشتدي ماحدا قدي” لتكون هذه الكلمات اليوم ملاذاً لجمهور استخدمها للتفاعل مع صاحبة الصوت الملائكي فور الكشف عن حالتها الصحية و إعلان اصابتها بمرض عضال متمنين الشفاء العاجل لبسيليس أيقونة الغناء السوري.

لم يقف الحد عند الجمهور بل امتد ليصل إلى العديد من الفنانين الذين دعموا القديرة ميادة بعد انتشار الخبر معبرين عن مساندتها في محنتها حتى يستقر وضعها وتعود لحياتها الطبيعية وفي مقدمتهم المخرج باسل الخطيب والذي كتب عبر حسابه على “فيس بوك” مع صورة للفنانة ميادة بسيليس:” ميادة بسيليس.. الاسم الملائكي قلوينا معك .. أرواحنا تصلي من أجلك”.

وعبير شمس الدين عبر حسابها على فيس بوك نشرت صورة لميادة متمنيةً لها الشفاء العاجل وكتبت عليها :” سلامة قلبك ياطيبة، ميادة بسيليس قلبي معك، الله يحفظك ويكون معك ياغالية”.

كما نشرت الفنانة سوزان نجم الدين عبر حسابها الرسمي على فيس بوك صورة لميادة وعلقت عليها بكلمات داعيةً الجمهور أن يصلي من أجلها قائلةً :” كوني بخير أيتها الأخت والحبيبة والصديقة، كوني بخير من أجلنا جميعاً ، فلا يليق بك ويصوتك الملائكي إلا الفرح ، فكم كان ومازال أينما ذهبت ولطالما أمدني بالقوة وبدد بعضاً من غربتي، صلوا لها جميعاً كما صلت لنا دائماً، ميادة بسيليس كم أحبك “.

كما علق الفنان أيمن زيدان والفنانة صباح الجزائري و كندا حنا وآمال سعد الدين وغيرهم متمنين لها الشفاء العاجل.
وجاء ذلك بعد الكثير من الأنباء التي تحدثت عن الحالة الصحية الحرجة لبسيليس التي تراوحت بين إصابتها بفيروس كورونا وإصابتها بمرض عضال ليكشف زوجها الموسيقار سمير كويفاتي عن حالتها الصحية وأنها بحالة مستقرة وتعاني من مرض العضال.
يشار إلى أن ميادة بسيليس حازت على الجائزة الذهبية كأ فضل فنانة عربية عام 1999، كما أحييت الكثير من الحفلات أبرزها حفل في مجمع “قصر الفنون الجميلة”، في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية وحفلاتها في دار الأوبرا في مدريد وفي دار الأوبرا المصرية عام 1998 ممثلة الليلة السورية.

كما وضعت صوتها الجميل على العديد من شارات المسلسلات والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور من أبرزها: ” أخوة التراب”، ” أيام الغضب”، ” أبناء القهر”، ” حارس القدس” ، ” وروزنا” بالاضافة للعديد من المسلسلات الأخرى.

المصدر شام_تايمز // #Cham_Times

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى