أمانة بغداد تنشر تفاصيل جولة الكاظمي في شارع الجمهورية

((وان_بغداد))
أوضحت أمانة بغداد، السبت، تفاصيل الجولة التي أجراها رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي برفقة أمين بغداد علاء معن في شارع الجمهورية.

وذكر بيان للأمانة تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية ، أنه “دعما لمشروع نهضة بغداد؛ زار اليوم السبت رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي شارع الجمهورية وسط بغداد، واطلع الكاظمي على اعمال الاكساء الجارية هناك وعلى الجهود التي تقوم بها كوادر أمانة بغداد والعمل في أيام الحظر وتقديم افضل الخدمات للمواطنين ، فيما ابدى رئيس الوزراء ملاحظاته القيّمة حول سير العمل”.

وأضاف، “كما تجول الكاظمي في شارع الرشيد واطلع على واقع المدينة، وطلب من أمين بغداد علاء معن الإعداد لمؤتمر دولي لاعمار العاصمة وبحضور مستشارين دوليين”.

وتابع، “وتجول أمين بغداد ولليوم الثاني على التوالي في شوارع بغداد وازقتها؛ للاطلاع على الواقع البلدي والخدمي فيها، فقد زار مناطق الصدرية والكريمات والشواكة، واطلع على الخدمات التي تقدم للمواطنين كما استمع إلى شكاوى المواطنين ووجه بحلها فوراً”.

وأشار البيان، إلى أنه “زار الأمين علاء معن، عدداً من البيوت التراثية في شارع حيفا وشدد على المحافظة عليها ووجه بإزالة كل التجاوزات عنها في الحال وحذّر من أي عمليات تخريب او تشويه لاصالتها من أي طرف؛ كونها تمثل الإرث الحضاري للمدينة ويجب المحافظة عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى