وزارة الشباب والرياضة تسعى لحل مشكلة نادي الطلبة وفق الأطر القانونية

((وان_بغداد))
أكد مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب والرياضة احمد عودة زامل ان وزير الشباب والرياضة عدنان درجال وعد بحل مشكلة نادي الطلبة الرياضي وفق الأطر القانونية بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، جاء ذلك خلال استقباله مجموعة من جماهير واعضاء الهيئة العامة للنادي التي خرجت بتظاهرات أمام مقر وزارة الشباب والرياضة للمطالبة بالتدخل لحل مشكلة النادي بالقريب العاجل.
وقال عودة انه تلقى اتصالاً هاتفياً من السيد وزير الشباب والرياضة الموجود في العاصمة البحرينية المنامة وجه من خلاله الدائرة المختصة وقسم الاندية فيها بايجاد الحلول المناسبة والقانونية ورسم خارطة طريق للخروج من الازمة التي يعاني منها النادي، والوزارة ستسعى جاهدة للتدخل إيجابيا لحل مشكلة نادي الطلبة والتي اثرت بشكل كبير على الوضع العام للنادي الكبير الذي يعد أحد ابرز أقطاب الاندية العراقية.
واضاف “عودة” ان وزارة الشباب والرياضة تقف على مسافة واحدة من الجميع ولا يمكن لها ان تقف عائقا امام تطلعات الهيئة العامة وجماهير الأنيق الوفية التي طالما ساندت فرق النادي في السراء والضراء . مؤكدا ان استقبال هذه النخبة من محبي النادي والاستماع لهم يأتي ضمن اولويات واهتمام الوزارة لوضع حلٍ نهائي لما يحصل داخل النادي الذي أسهم في تخريج عشرات اللاعبين الكبار للمنتخبات الوطنية، لا سيما في كرة القدم، وهو احد اركان الكرة العراقية .
واشار “عودة” الى ان وزارة الشباب والرياضة ستعمل على التنسيق مع وزارة التعليم العالي الجهة الراعية للنادي من اجل ايجاد الحلول وفق ما ينص عليه القانون للخروج من الأزمة.
من جانبهم قدم جماهير واعضاء الهيئة العامة شكرهم وتقديرهم لوزارة الشباب والرياضة على جهودها للبحث عن حلول لازمة النادي الانيق املين ان تكون الحلول في القريب العاجل.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى