المعمار علاء معن : تصاعد وتيرة العمل ضمن مشروع نهضة بغداد خلال فترة الحظر

((وان_بغداد))
اكد أمين بغداد المعمار علاء معن، اليوم الجمعة، أن أمانة بغداد تنتهج اليوم اسلوبا جديدا في تنفيذ مشاريعها حيث تتبنى فلسفة جديدة في أدارة الموارد من خلال اشراك عدد من وزارات الدولة في عمليات الأكساء الجارية حاليا . جاء ذلك خلال تفقده اليوم الجمعة التاسع عشر من شباط الجاري مواقع عمل أكساء شارعي الجمهورية وسط بغداد وشارع الرستمية في جنوبها ، حيث تقوم كوادر الأمانة بأكساء هذين الشارعين مستغلة خلوها من المركبات بسبب حظر التجوال الذي فرضته الحكومة.
وقال معن خلال لقائه مع الصحفيين الذين حضرو المكان : لقد عقدنا عدد من الاجتماعات خلال الايام الماضية مع عدد من الكادر المتقدم في الأمانة وقررنا استثمار أيام الحظر لتكثيف الجهود و العمل في أكساء الشوارع التي تشهد زخما مروريا كبيرا خلال أيام الاسبوع ونحن اليوم في شارع الجمهورية وسط بغداد حيث تستأنف عمليات الأكساء بوتيرة أعلى مستغلين خلو هذه المنطقة التجارية والحيوية من المركبات والمتبضعين لأكمال اعمال الأكساء مضيفا، انه في نفس الوقت هناك فريق أخر يعمل الأن في منطقة الرسمتية في شارع بغداد واسط هذا الشارع المهم والذي هو ايضا يشهد عقد مرورية على مدار اليوم.
وأكد معن للصحفيين ، أن أعمال الأكساء مستمرة وحسب جداول معدة لذلك وتأتي ضمن مشروع نهضة بغداد الكبير الذي أعلنا عنه في وقت سابق ، مشددا، أن جميع عمليات الأكساء تكون ضمن مواصفات عالية ودقيقة ومراقبة من قبل مختبر أبن الرشد ، مضيفا أن جميع هذه الأعمال تقوم بها أمانة بغداد وبدعم واسناد من عدد من الوزارات والمؤسسات منها و( النفط ، الصناعة، الأسكان، الحشد الشعبي) وغيرها.
يذكر ان جهودا كبيرة تقوم بها دوائر البلدية كافة لأستثمار ايام الحظر لزيادة زخم العمل وتنظيف الشوارع ورفع النفايات لتبقى بغداد أكثر جمالا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى