حبوب التجارة : سايلو كربلاء يباشر بتجهيز المجارش الاهلية المتعاقدة بالشلب ومحافظ كربلاء يفتتح البناية الجديدة لادارة الفرع

((وان_بغداد))
اعلنت وزارة التجارة عن مباشرة فرع الشركة العامة لتجارة الحبوب في كربلاء تجهيز مجرشة الماجد باول كميات الشلب لغرض تصنيعة الى رز .
اكد ذلك مدير عام الشركة المهندس عبدالرحمن الجويبراوي ” وقال بان سايلو كربلاء باشر بتجهيز مجرشه الماجدالاهليه بكمية(١٣٠)طن و(٣٧٥)كغم لتكون مجارش محافظة كريلاء ثاني المحافظات التي تستلم شلب ولتباشر بعملية تصنيع الرز .
وعلى صعيد متصل اشار الجويبراوي الى افتتاح محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي البناية الجديدة لادارة الفرع و التي تم تشييدها من قبل المحافظة ضمن خطة المحافظة بالنهوض بمستوى الخدمات في دوائر المحافظة.
“الجويبراوي” بين بان حفل الافتتاح حضرة مدير فرع الشركة في كربلاء و مدير دائرة الرقابة التجارية في المحافظة وجمع من الشخصيات الاجتماعية في المحافظة .
وفي سياق اخر باشرت ملاكات سايلو خان بني سعد باستلام الكميات المحوله من ساحة مشيرفه حنطة محلية حيث تم تفريغ الشاحنة الواردة لهذا اليوم وتم تجهيز مطحنة المقداد بالخلطة المعتمدة للحصة الاول وتم تصفير جميع المطاحن الاهليه كما كان للوحده الفنيه دور في تصليح سويب القبه الثالثه الخط الاول ورفع المحوله العاطله لغرض التصليح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى